بواسطة

ما أن يأتي الشهر الفضيل "رمضان" حتى يتم التنافس بين أفراد العائلة على اختيار الدعاء الاجمل للدعاء به قبل الإفطار، وأمام هذا نحن وعبر موقع "لاين للحلول" سنساعدكم على اختيار هالدعاء الافضل الذي من الممكن أن يكون مستجاب بنسبة كبيرة لما فيه من تضرع لله عز وجل، ولكن هذا يتطلب منكم النية الحسنة والخالصة المبتغية لمرضاة الله سبحانه وتعالى، المزيد فيما يلي.

افضل دعاء قبل الفطور في رمضان المبارك كان على الهيئة التالية:

  • اللهم يا حي يا قيوم ، يا ذا الجلال والإكرام أسألك باسمك الأعظم الطيب المبارك ، الأحب إليك الذي اذا دعيت به أجبت ، وإذا استرحمت به رحمت ، وإذا استفرجت به فرجت ، أن تجعلنا في هذه الدنيا من المقبولين والى أعلى درجاتك سابقين ، واغفر لي ذنوبي وخطاياي وجميع المسلمين.
  • اللهم اغفر لي وعافني واعف عني واهدني الى صراطك المستقيم وارحمني يا أرحم الراحمين برحمتك أستعين.
  • سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله ، والله أكبر ولله الحمد ، وأستغفر الله عدد خلقك ورضى نفسك وزنة عرشك ومداد كلماتك.
  • اللهم اغفر للمسلمين جميعا الأحياء منهم والأموات وأدخلهم جناتك ، وأعذهم من عذابك ، ولك الحمد ، وصلى اللهم على أشرف الخلق سيد المرسلين محمد صلى الله عليه وسلم وعلى أهله وصحبه أجمعين.

إلى هناك نكون قد كشفنا لكم عن جملة الادعية التي تخص موضوعنا الأساسي وهو: افضل دعاء قبل الفطور في رمضان فاحفظوها ورددهوا قبل الفطور.

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

مرحبًا بك في موقع هاي عرب ، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...