بواسطة

كيف اعرف مكان هاتفي المسروق

ونقدم لكم اليوم العديد من الطرق التي يمكنك بها التعرف على هاتفك المسروق عبر موقعنا عربي نت  كيفية تتبع الهاتف المحمول المسروق مع شرح بالصور يمكنك معرفة كيفية معرفة موقع الهاتف المسروق حتى إذا تم إغلاقه باتباع الخطوات الموضحة في الصور وبرنامج تتبع الهاتف المحمول المسروق.

في هذه المقالة نتحدث عن معرفة موقع الهاتف المحمول المسروق. سرق الكثير منا هاتفه ولم يمسك اللص ولم يعرف مكان الهاتف المحمول المسروق. وفي البحث عبر الهاتف ، هناك العديد من الطرق لمعرفة كيفية تتبع هاتف محمول مسروق. يتم سرقة أكثر من 70 مليون هاتف كل عام. للعثور على هاتفك المفقود أو المسروق ، تابع معنا السطور التالية. حتى يمكنك العثور عليه حتى إذا لم يكن متصلاً بالإنترنت أو حتى بدون تنشيط ميزة GPS.

أكثر ما يخشاه إذا فقدت هاتفك هو العبث بحساباتك الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي مثل Facebook و Twitter. أو الدردشة وبرامج الاتصال مثل WhatsApp و Soma وغيرها. لذلك ، سنساعدك في هذه المقالة للعثور على هاتفك المفقود في وسائل النقل أو أينما كنت. نحن نقدم لك أكثر من طريقة للعثور على موقع الهاتف المحمول المسروق. ولا تنس يا عزيزي القارئ ، قم بزيارة قسم تنزيل التطبيق لتنزيل أفضل التطبيقات للأندرويد و iPhone.

باستخدام أداة تحديد "IMEI" ، يمكنك تتبع موقع الهاتف المحمول المسروق. يتكون من 15 رقمًا. تم إنشاء هذه المشكلة من قبل جمعية GSM "GSMA". هو رقم مخصص لكل هاتف على حدة. في كل مرة يتلقى فيها الهاتف مكالمة أو رسالة أو يرسلها ، يتم تتبع رقم IMEI تلقائيًا. يتم وضع هذا الرقم في قوائم سوداء أو بيضاء ، ويمكن لمالك الهاتف وضع الرقم في القائمة السوداء قبل اللص.

ما هوا رقم immi  الخاص بهاتفي 

ونقدم لكم اليوم تعريف بسيط لرقم immi  وذلك عبر موقعنا عربي نت  أسهل طريقة للحصول على رقم IMEI لهاتفك هي الاتصال بالرقم * 06 # #. من خلال الاتصال بهذا الرقم ، تحصل على رقم فريد من نوع خاص بك فقط. طريقة أخرى هي الحصول على رقم IMEI الذي يساعدك على معرفة موقع هاتفك المغلق المسروق. هو لإدخال إعدادات الهاتف ثم أدخل رمز "حول الهاتف". تعرف على رقم IMEI. 

في كثير من الأحيان ، تجد رقم IMEI خلف الهاتف. أو يمكنك العثور عليها خلف البطارية القابلة للإزالة في الهاتف. إذا فقدت هاتفك وما زلت تحتفظ به ، فيمكنك معرفة رقم IMEI ثم استعادته.

رقم IMEI في صندوق الهاتف

وانتبه ، عزيزي القارئ ، أنه إذا كان لديك هاتف يدعم بطاقتي SIM ، وقمت بوضع بطاقتي SIM في بطاقتي SIM ، فسيكون لديك رقمان IMEI ، وليس رقمًا واحدًا.

كيف اصل لهاتفي المسروق عبر رقم immi  

ونقدم لكم اليوم الطريقة الصحيحة إلى الوصول إلى هاتفك المسروق وذلك عبر موقعنا عربي نت ستجد الكثير من تطبيقات موقع الهاتف على متجر Google Play. ومن بين هذه التطبيقات تطبيق AntiTheft و IMEI Tracker. يمكنك أيضًا العثور على تطبيق Find lost Phone وتطبيق Google Find My Device وغيرها. ومن هذه التطبيقات يمكن تفعيلها عن طريق إرسال رسالة نصية قصيرة ، وتطبيقات أخرى يمكن تفعيلها من خلال رقم IMEI. دعنا نتعرف على الخطوات للعثور على موقع الهاتف المحمول المسروق.

اقرأ أيضا

تحميل لوحة المفاتيح العربية - أفضل لوحة مفاتيح عربية للأندرويد ...

تحميل عرض الفيديو أفضل تطبيق لتحرير الصور ومقاطع فيديو

الخطوة الأولى:
قم بتنزيل تطبيق IMEI Tracker من خلال الروابط أدناه. تنطبق الخطوات التي تنطبق على هذا التطبيق أيضًا على تطبيق AntiTheft. يعمل هذان التطبيقان على Android 4.4 أو أعلى. كل ما عليك فعله هو انتظار تنزيل التطبيق وتثبيته.

قم بتنزيل تطبيق IMEI Tracker

الخطوة الثانية:
بعد تنزيل أي تطبيق ، افتح التطبيق. سيطلب منك التطبيق الوصول إلى الأشخاص المسجلين في سجل هاتفك ، والرسائل الموجودة على هاتفك ، وذاكرته وموقع الهاتف من خلال GPS. لكي يعمل التطبيق بكامل طاقته ، يجب عليك الموافقة على التطبيق للوصول إلى جميع العناصر المذكورة أعلاه.

تفتح بداية التطبيق

الخطوة الثالثة:
انقر فوق رمز المتابعة بعد ظهور الإذن التجاري للتطبيق. إنه أحد أفضل التطبيقات التي تساعدك على تتبع الهاتف المحمول المسروق. ولكن ما هو خطأ فيه هو أنه يحتوي على إعلانات بداخله يجب رؤيته. يجب أن تشاهد فيديو الإعلان هنا حتى النهاية ، وإذا لم يكن كذلك ، فلن تتمكن من الانتقال إلى الخطوة التالية.

الخطوة الرابعة:
اكتب رقم IMEI لهاتفك المفقود أو المسروق. ثم انقر على أيقونة "المسار". هنا ، ستظهر أمامك نافذة صغيرة تحتوي على جميع الأماكن التي انتقل إليها الجوال وكان قريبًا منه.

اكتب رقم IMEI

وظيفة تطبيق iemei tracker هي تتبع هاتفك المسروق من خلال IMEI. ولكن يمكنك أيضًا معرفة موقع الهاتف المحمول المسروق من خلال ميزة مكافحة السرقة الموجودة في التطبيق أيضًا. لحماية هاتفك قبل أن يفعل اللص أي شيء ، تحتاج إلى معرفة رقم التعريف الشخصي الخاص به. يجب أن تتذكر هذا الرقم من أجل تعطيل جميع ميزات الهاتف قبل أن يستفيد اللص منه ويعرف كل معلوماتك.

كيفية تحميل تطبيق immi

ونقدم اليوم لك الطريقة لتحميل البرنامج السابق وستجدون ذلك فقط عبر موقعنا خبر  جديد  عزيزي القارئ ، قدمنا شرحًا كافيًا وكافًا لمعرفة كيفية تتبع الهاتف المحمول المسروق. يحتاج كل منا إلى وجود مثل هذا التطبيق على هاتفه حتى يتمكن من تحديد موقع الهاتف في حالة فقدانه ، سواء كان مغلقًا أو غير متصل بالإنترنت. هناك عدد كبير من الهواتف المسروقة يوميًا. لذلك ، يجب أن تتعرف على طريقة استرداد الهاتف المحمول من خلال تتبع وتتبع مواقعه. يجب عليك قراءة الأسطر السابقة لمعرفة أفضل الطرق لمعرفة موقع الهاتف المسروق. لتنزيل التطبيق على هاتفك ، انقر على رابط Android أو iPhone التالي.

1 إجابة

بواسطة
 
أفضل إجابة
طريقة معرفة مكان الهاتف المسروق المغلق
مرحبًا بك في موقع هاي عرب ، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...