في تصنيف الزواج بواسطة
فما حكمه

4 إجابة

بواسطة
 
أفضل إجابة
جائز...فهم مواطنون مصريون
والشعب سواسيه امام الحاكم
او الحكومة. وفيه من النصارى
من يعمل في الجيش ويحارب
مع الجيش..وهكذا الدول المدنية
حتى لو كانت اسلامية..والجزية
في الاسلام لانهم لم يكونوا ضمن
الجيش الاسلامي المجاهد.اعتقد
هذا السبب والله اعلم
بواسطة
الدين لله والوطن للجميع ..
بواسطة
ع راي المثل
تعرف العبيط من كلامه
عشان كده اتخلع بدري ..
بواسطة
اكيد العقيدة ليست واحدة...
ولكن مرسي كان يمثل رئيس لمصر
واراد ان يكسب النصارى لتأييد دولة
الاخوان ا لانه كان يعلم بأن الجيش
والداخلية والقضاء وباقي مؤسسات
الدوله ليست بيده بل تقف ضده ولو
سووا معه مقابلة الان وسألوه نفس السؤال سيكون الكلام مختلف .. ليه مانقول
ياسعود بأن مرسي في هذا اللقاء
استخدم التقية لكي يثبت حكم الاخوان
وهي حكومة اسلامية..ولو كانت الامور
طبيعية ومؤسسات الدوله معه بل اهم
مؤسساتها معه انا متأكد ان كلامه
سيختلف جملة وتفصيلا..الاخوان
ليسوا كفرة وليسوا خوارج وليسوا
ماسونيين ولكنهم تعرضوا لابشع
الاتهامات..انا هذا تحليلي للموضوع
والله اعلم..اليس وجدي غنيم اخواني
وانت تستمع لوجدي غنيم ومقتنع
بطرحة..لكن الوضع مثل ماقلت لك
مرحبًا بك في موقع هاي عرب ، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...