بواسطة

توقعات برج الثور 2020 كارمن شماس، برج الثور من يوم الاثنين 23 ديسمبر الى الاحد 29 ديسمبر، وهناك الكثير من التاثيرات التي تواجه اصحاب برج الثور في هذا العام، وهناك كسوف الشمس يوم الخميس في الساعة الخامسة والربع صباحا يقع في البيت التاسع، وهو بيت السفر، وبيت الدراسة، وبيت الاسرة، وبيت الاختراعات، والانجازات، ويجب ان يكون من لديه احفاد على اطلاح بما يعيشه احفاده في هذا العام.

توقعات برج الثور المهنية 2020 كارمن شماس

يواجه اصحاب برج الثور الصعوبات في بداية العام، وهذا من شانه ان يعطي نسبة خوف متكررة لاصحاب برج الثور في بداية العام 2020، ومن الممكن ان تطرا تغيرات بعد تخطي الاسبوع الاول، وتكون الشخص مؤهل لتخطي هذه العقبات.

توقعات برج الثور العاطفية 2020 كارمن شماس

يكون القمر ببرج العقرب في بداية الاسبوع، ومن بعد ذلك ياتي الى برج الثور، وتكون هذه الفترة من اصعب الفترات، ويكون التنقل تقريبا 48 ساعة، وتكون الفترة مشغلة، ومرتية، وتجبر اصحاب برج الثور على التقدم، ووجود الاختلافات في  يوم الاحد، ويوم الخميس، ويجب ان تحصلو على افضل الفرص في يوم الخميس والجمعة، تحت تاثيرات القمر والشمس.

توقعات برج الثور الصحية 2020 كارمن شماس

يكون اصحاب برج الثور اقوياء، من منتصف الليل في يوم 24 الى يوم السبت 28 توقيت العالمي خمسة وتلت صباحا، وهي الفترة الباقية يجب ان تستفيدوا منها بشكل كبير، وان تتجهوا بالخطوات الجيدة والمريحة في بداية هذا العام، وان تهتموا في الناحية الغذائية، وعدم الاكثار من تناول الطعام المضر والزيوت خاصة.

توقعات برج الثور المالية 2020 كارمن شماس

ان الفرصة الافضل هي في يوم السبت تحت تاثير القمر، ونوعا ما قد تجدون انفسكم تحت مسؤولية، وتمشي معكم هذه المسؤولية في هذا اليوم، ويمكن للجو ان يلعب دور كبير في عامكم الجديد، ويجب ان تهتموا في طريقة العمل ،وان افضل يومين هما الخميس والجمعة، وان تاثيرات كوكب اورانوس لمواليد 23 و 24 و 25 و 26 اكثر قدرة على تخطي العقبات في هذه العام.

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

مرحبًا بك في موقع هاي عرب ، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...