بواسطة

4 إجابة

بواسطة
 
أفضل إجابة
إذا كان الحيوان حلال فبيضه حلال ، وإذا كان حراماً فبيضه حرام .
بواسطة
لا اعتقد
بواسطة
يقول المثل العامي اللي ما يعرف الصقر يشويه
هذا بالنسبة للصقر, فما بالك في بيضه. هههه أعتقد اللي ما يعرف بيض الصقر يقليه
تحياتي
بواسطة
اي بيض يؤكل
مرحبًا بك في موقع هاي عرب ، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...